الجمعة 3 فبراير 2023 05:03 صـ

جوود كار | Goud Car

موتوسيكلات واسكوتر

«بنتلي» تطلق دراجة «بالانس» الجديدة للأطفال

بنتلي
بنتلي

أطلقت شركة بنتلي موتور دراجة بنتلي بالانس المغامرات وتأتي للأطفال، من سن ثلاث سنوات فما فوق، وتعلمهم كيفية التوازن على عجلتين مع بناء ثقتهم في الدراجة.

تم إبتكار نتلي بالانس بمجموعة من الألوان لتتناسب مع خيارات الطلاء المتاحة لعملاء بنتلي، وقد تم تصميمها بنفس الإهتمام الدقيق بالتفاصيل والأناقة مثل تصميمات بنتلي موتور.

تعكس المقاود المبطنة بالألماس صدى التفاصيل الفاخرة الموجودة في سيارات بنتلي، مع وضع شعار الأجنحة الأيقوني في مكان بارز تحتها.

كما تم رسم اسم «بنتلي» عبر إطار كل دراجة توازن للإشارة إلى العلامة التجارية المميزة، وتتوفر أربعة ألوان ذكية وجذابة تتناسب مع الدهانات الحصرية المستخدمة في سيارات بنتلي.

يمكن للأطفال وأولياء الأمور إختيار اللون المفضل لديهم من بين مجموعة من ألوان Onyx وGlacier White وSequin Blue وDragon Red.

وتعد الميزة الحصرية لـ Bentley Balance Bike هي نظام فرامل قفل الأمان الفريد، ما يمنح الأطفال قوة توقف أكبر، حتى يتمكنوا من الركوب بثقة وهي ميزة غير متوفرة في العديد من دراجات التوازن الأخرى في السوق.

كما أن إطار سبائك المغنيسيوم مستوحى من الخطوط الأنيقة لسيارات بنتلي ويمكنه تحمل ما يصل إلى 35 كجم من الوزن، على الرغم من أن الإطار نفسه يزن 650 جرامًا فقط، فقد تم تصنيعه ليكون محمولًا وقويًا.

ولإضافة المزيد من الراحة، فإن المقعد القابل للتعديل المصمم هندسيًا مصنوع من الجلد الطبيعي ويتميز بشعار بنتلي النصي ونمط مستوحى من ألياف الكربون.

ويعكس المصمم كريس كوك من بنتلي: «تم تصميم الدراجة المتوازنة بنفس المستوى الدقيق من التفاصيل التي تدخل في كل مركبة، ويحتوي المقعد، على تجاعيد ماسية مخفية لتحسين القبضة عند ثبات الطفل، وتتميز مقود الدراجة بخياطة ماسية من بنتلي لتوفير الراحة».

 

سيارات بنتلي أخبار السيارات درجات

موتوسيكلات واسكوتر