الإثنين 26 فبراير 2024 04:05 مـ

جوود كار | Goud Car

ريفيوهات

سعر سيارة سوزوكي إسبريسو 2021 في السوق المصري

سوزوكي إسبريسو
سوزوكي إسبريسو

عرفت سيارات سوزوكي بالسوق المصري من السيارات الأكثر شعبية داخل السوق نظراً لتوفير قطع الغيار داخل السوق بالإضافة إلى قدرتها على التحمل في السير والتغيرات المناخية.

ويستعرض التقرير التالي أسعار سيارات سوزوكي إسبريسو موديل 2021 التي يصل سعرها 147 ألف جنيه في السوق المحلية.

وتحتوي على  نظام مانع إدارة المحرك، وجنوط 14 بوصة، وحساسات ركن خلفية ومكيف هواء يدوى، زجاج كهرباء أمامي، مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين”.

زودت بنظام صوتي مكون من عدد 2 مكبرات صوتية مع مخرج كهرباء 12 فولت”، ولوحة عدادات رقمية، إضافة إلى أنها دعمت بقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط، إمكانية طى المقاعد الخلفية، وباور سترينج، وسنتر لوك، وغيرها.

وينتمي طراز «سوزوكي إسبريسو» لفئة السيارات الرياضية صغيرة الحجم، مزودة بمحرك ثلاثي الإسطوانات، سعة 1000 سي سي، ينتج قوة قدرها 67 حصان، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات.

تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 14.3 ثانية، على أن تصل سرعتها القصوى إلى 150 كم.

دعمت سيارات سوزوكي إسبريسو موديل 2021 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان، ومنها “عدد 2 وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS”.

SsangYongEgypt
السوق المصرى سيارات سوزوكي السيارات الاكثر شعبية اسعار سيارات “سوزوكي اسبريسو

ريفيوهات