السبت 18 مايو 2024 03:08 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«بنتلي» تعلن تقديم سلسلة أفلام ملهمة لعملائها المتميزين

بنتلي
بنتلي

تفخر شركة «Bentley Motors» بالإعلان عن إطلاق رحلات إستثنائية، وهي سلسلة محتوى متكاملة مستوحاة من القادة الذين دفعوا شركة «بنتلي» إلى الشهرة العالمية، حيث تركز على إبراز طريقهم نحو النجاح، ففى هذه السلسلة، ستجعل «بنتلي» المحتوى ينبض بالحياة من خلال رواية القصص الملهمة للأفراد الذين يقودهم التقدم في رحلة استثنائية.

إن التعاون مع الأفراد المتميزين الذين يتشاركون روحًا إبداعية متشابهة التفكير ومحتوى تفكير جديد وعقلية تقدمية ستدفع العلامة التجارية إلى الأمام، وستكون الرحلات غير العادية متاحة للبث حصريًا من خلال غرفة أخبار بنتلي وعالم بنتلي وقنوات بنتلي الاجتماعية.

ومن بين المتميزين: رجل الأعمال «بن فايس»، والحرفي «سكوتي كاميرون»، وأيقونة الموضة جيم مور، ولاعب غولف بريسون ديشامبو، ورائدة الأعمال الترفيهية روكسان أفينت تايلور.

وقال كريستوف جورج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بنتلي: «لطالما كان مالكو بنتلي أكثر من مجرد عملاء، فقد لعبوا دورًا أساسيًا في النجاح المبكر للعلامة التجارية عندما جربوا سيارات بنتلي، ومثل عملاء بنتلي قيمة كبيرة للشركة، تعرض سلسلة الرحلات قصص رجال ونساء يصوغون مساراتهم الفريدة ويلهمون الآخرين ويغيرون العالم، ونحن فخورون بعرض هؤلاء الأشخاص المتميزين وقيمهم، التي تتعمق وتتماشى مع قيم بنتلي».

اقرأ أيضاً

وتعد بنتلي موتورز هي العلامة التجارية الأكثر رواجًا للسيارات الفاخرة في العالم، ويقع المقر الرئيسي للشركة في كرو، وهو موطن لجميع عملياتها بما في ذلك التصميم والبحث والتطوير والهندسة والإنتاج لخطوط طرازات الشركة الأربعة: «بنتياجا و كونتنينتال و فلاينج سبير ومولسان».

وتجمع الشركة بين الحرفية الدقيقة، باستخدام المهارات التي توارثتها الأجيال، جنبًا إلى جنب مع الخبرة الهندسية والتكنولوجيا المتطورة، وأمر فريد من نوعه لماركات السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل بنتلي، إنه أيضًا مثال على التصنيع البريطاني عالي القيمة في أفضل حالاته، حيث توظف بنتلي حوالي 4000 شخص في كرو.

 

SsangYongEgypt
سيارات سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات بنتلي

أخبار عالمية