الإثنين 22 أبريل 2024 11:23 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

فى اليابان.. نيسان تطلق Note Aura الكهربائية الجديدة كلياً

نيسان
نيسان

أطلقت نيسان اليوم الثلاثاء، السيارة المدمجة الفاخرة الجديدة «كلياً Note Aura»، في اليابان، حيث من المقرر أن تبدأ المبيعات في الخريف المقبل، وتأتي Note Aura الجديدة كليًا حصريًا مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية من نيسان «e-POWER»، وهي جزء أساسي من استراتيجية الكهربة للشركة في إطار خطة تحول الأعمال العالمية من نيسان «NEXT».

ترث السيارة الجديدة كليًا الراحة وتقنيات السلامة المتقدمة من «Note e-POWER»، التي تم إطلاقها العام الماضي، مع تجهيزات إضافية وتحسينات للنظام، ومع تصميم بسيط وجميل يتجاوز معايير السيارات المدمجة، تهدف Note Aura إلى تجاوز توقعات جميع الركاب.

ويتميز التصميم الخارجي بشبكة أمامية منحوتة بشكل متقن وخط سقف ممدود منحني، وتوفر الرفارف الخلفية والمصد الخلفي الجديد وقفة عريضة ومركز ثقل منخفض، مما يمنح السيارة مظهراً قوياً، كما تخلق مجموعة مصابيح LED التي تضيء كشعاع من الضوء عبر الجزء الخلفي من السيارة انطباعًا متقدمًا وفريدًا، ويأتي الطراز مع 14 لونًا مختلفًا للهيكل، مع خمس مجموعات ذات لونين.

وتأتي مقاعد Zero Gravity الداخلية بنوعين مختلفين؛ نسيج يشبه التويد بنمط متعرج مع جلد صناعي أو جلد أصلي عالي الجودة مع طيات مصممة خصيصًا لتوفير الراحة الجلوس/ وتتميز لوحة العدادات السفلية والكونسول الوسطي بلمسات من الخشب.

وتم تطوير نظام صوتي ممتاز مع Bose1 للحصول على تجربة عالية الجودة على متن السيارة وتم وضع مكبرات الصوت الاختيارية من طراز Bose Personal Plus في مساند رأس الراكب الأمامي، مما يوفر تجربة صوتية ممتازة مع عمق واتساع الصوت الفريد من نوعه.

وبالنسبة إلى Note Aura، تم تحسين مجموعة نقل الحركة الكهربائية من الجيل الثاني e-POWER لتوفير أقصى قدرة وتبلغ 100 كيلو واط وعزم دوران أقصى يبلغ 300 نيوتن متر، ويوفر هذا تسارعًا أكثر قوة وتجربة قيادة أكثر سلاسة من نظام يعمل بمحرك كهربائي بنسبة 100٪.

SsangYongEgypt
سيارات سوق السيارات أخبار السيارات نيسان عالم السيارات

السيارات الكهربائيه