الأربعاء 12 يونيو 2024 06:31 مـ

جوود كار | Goud Car

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحى
ريفيوهات

أفضل السيارات الفاخرة التي تحافظ على قيمتها عند البيع

لكزس
لكزس

تفوز لكزس بجوائز الجودة عاماً بعد عام، وتتصدر لكزس قوائم جوائز الجودة لأفضل السيارات في فئتها.

وصنفت مجلة US News & World Report سيارة لكزس RX كأفضل سيارة رياضية متعددة الإستخدامات من صفين من حيث الفخامة مقابل المال.

وحازت لكزس على جائزة أفضل علامة تجارية فاخرة بشكل عام ونالت جائزة أكثر العلامات التجارية الفاخرة موثوقية من قبل Kelley Blue Book Brand Image ونالت جوائز Edmunds حيث نالت لكزس RX350 جائزة السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات المدمجة الفاخرة، ونالت لكزس ES  لقب أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم.

الراحة الفائقة والتصميم المتطور

وتتميز لكزس بالراحة الفائقة والتصميم المتطور المريح، وتسعى لكزس جاهدة لتقديم أفضل تجربة إمتلاك للسيارات الفاخرة، بالإعتماد على متطلبات وراحة مستخدم السيارة، وهذا يعني تحقيق توازن في الشكل والوظيفة داخل المقصورة لتحسين الراحة والكفاءة، ويتم استخدام أفضل المواد لتصنيع المقاعد الفاخرة والمريحة مع توفير جميع المتطلبات التكنولوجية المتطورة داخل المقصورة وأهمها التكييف والتحكم في المناخ والمجموعة الصوتية والترفيهية، مع الإهتمام بكل ما يمنح السائق تجربة قيادة ممتعة يتم تصميمها بعناية وضبطها بدقة من كل الجوانب، مع مراعاة تموضع  وسائل الراحة وشكلها وحجمها بعناية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة.

وتوفر لكزس قيادة سلسة وسهلة من خلال هندسة لكزس الدقيقة والمتطورة للوصول الى تجربة قيادة سلسة حيث يتم تصميم لكزس لإيصال السائق والركاب إلى وجهتهم بكل سهولة وراحة وهدوء وأداء لا تشوبه شائبة، وتشتهر محركاتها بكفاءتها واستجابتها.

سيارات لكزس هي الأكثر موثوقية، ولسنوات متتالية فازت لكزس بجائزة JD Power Dependability Award ولأكثر من ثماني سنوات متتالية باعتبارها العلامة التجارية الأكثر موثوقية للسيارات في العالم، وتعد الإعتمادية والموثوقية والمتانة هي المفتاح لتقديم قيمة طويلة الأجل ساهمت في بناء ثقة وولاء غير مسبوقين في علامة لكزس التجارية.

ولكزس من أفضل السيارات الفاخرة التي تحافظ على قيمتها عند البيع، ويعد شراء سيارة لكزس مستعملة تجربة خالية من الإجهاد لأن المشترين يعرفون أن جودة وموثوقية لكزس تكمن وراء سيارتهم، ويعرف المالكون أن لكزس الخاصة بهم تحمل واحدة من أفضل قيم إعادة البيع في السوق. 

في عام 2017، منحت شركة Kelley Blue Book جائزة أفضل قيمة إعادة بيع لأفضل سيارات فاخرة إلى Lexus وتصدرت لكزس فئة السيارات الفاخرة لست سنوات متتالية.

سيارات لكزس مبتكرة وغنية بالتكنولوجيا، وأحد المبادئ التوجيهية للكزس هو الريادة في التصميم من خلال الإبتكار.

ووفقاً للثقافة اليابانية، يجب أن تمتلك لكزس أعلى المعايير، وهذا يشمل توفير إبتكارات وتكنولوجيا رائدة من الكفاءة والأداء الإستثنائيين لمحركاتها المصممة بعناية إلى عملية طلاء الهيكل المعقدة التي توفر لمسة عميقة ودائمة وخالية من العيوب يتألق إبتكار لكزس من خلاله. 

وتقدم لكزس تقنيات جديدة تعزز حياة عملائها، من أهمها تقديمها أول سيارة هجينة فاخرة في العالم وأول نظام نشط للكشف عن المشاة في الطريق.

وتعتبر لكزس من أفضل السيارات الفاخرة كفاءة في إستهلاك الوقود، ومن بين إنجازات هندسة لكزس الإقتصاد في إستهلاك الوقود وهو تمثيل للتصميم المتقدم والفعال للكزس وإنجاز يوضح تفاني لكزس في إرضاء عملائها، وتعتبر لكزس من بين أفضل السيارات إقتصادية وخاصة الهجينة في قطع المسافات، ومن أفضل السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في فئتها.

سيارات لكزس مصممة للتميز وتعكس مفهوم لكزس في التحسين المستمر، وأثناء الإنتاج لا يتم تجاهل أي مشاكل، ويتم التحكم في كل التفاصيل بدقة لإنتاج سيارات ذات جودة ومتطورة في جميع طرازاتها.

ويتم بناء سيارات لكزس في ظروف تشبه الغرف النظيفة في المشافي لتجنب أي عيب تصنيعي من جزيئات الغبار.

وتتدفق من خلال عملية تجميع دقيقة مبنية على نموذج مثالي للكمال وتستند إلى الدقة والمعايير الصارمة، ويتم تنفيذ العديد من الخطوات يدوياً وتتميز جميع المواد من الصلب إلى الجلد بأعلى جودة.

وتحرص لكزس على إنتاج سيارات عالية الجودة توفر سنوات طويلة من الخدمة مع إنبعاثات أقل لغاز الكربون.

وتهتم لكزس في استخدامها للموارد كما تفعل مع سياراتها، وتبذل كل الجهود لإنتاج أفضل السيارات الهجينة والصديقة للبيئة في السوق، مع تقليل إستخدام المياه والطاقة بشكل كبير في مصانعها. 

وفي عام 2017، إحتلت أبحاث الشركة الأم المرتبة رقم 8 من بين 50 في قائمة مجلة Fortune's Change the World لتطويرها لتكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين.

تقدم لكزس أفضل خدمة ودعم للسيارات الفخمة حول العالم ويتم تدريب موظفي وفنيي ومهندسي لكزس على أفضل المعايير العالمية سواء كنت تشتري سيارة أو تقوم بصيانتها، فسوف تحصل على تجربة خدمة عالية الجودة في مراكز لكزس المريحة والتي تقدم خدمة إستثنائية تليق بامتلاك سيارة لكزس تقدم بكل الحب والود ضمن مفهوم أوموتيناشي والذي يعني روح الضيافة اليابانية، من ثقافة عميقة الجذور بدأت من حفل الشاي الياباني وتطورت لتصبح فلسفة جديدة في عالم الضيافة تتمثل برعاية الضيوف من صميم القلب من دون توقع أي شيء بالمقابل.

SsangYongEgypt
سيارات لكزس العالم اليابانية

ريفيوهات