السبت 13 يوليو 2024 04:08 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

علي بابا و SAIC يتعاونان لإطلاق علامة تجارية جديدة لإنتاج السيارات الكهربائية الفاخرة في الصين.

GoudCar جوود كار

تضافرت جهود Alibaba و SAIC لإطلاق علامة تجارية جديدة تمامًا للسيارات تسمى Zhiji Auto / IM.

من المقرر أن تصبح أحدث شركة لتصنيع السيارات الكهربائية الفاخرة في الصين ، وستمتلك الشركة تشكيلة تشمل سيارة سيدان وكروس أوفر أنيقة.

تتميز السيارة السيدان بتصميم أنسيابي ونظام إضاءة ذكي يتكون من 2.6 مليون بكسل من الضوء. يمكن استخدامها لعرض الرسوم المتحركة

إلى جانب الأضواء عالية التقنية ، تحتوي السيارة السيدان على مقابض أبواب مثبتة على نحو متدفق .

يمكننا أيضًا رؤية سقف زجاجي بانورامي ، وانظمة أستشعار مثبت على السقف ومصابيح خلفية بعرض كامل.

يستمر التصميم الراقي في المقصور بتطعيمات خشبية مطعمة بالمعدن . وقد تم تجهيز السيدان أيضًا بنوافذ مزدوجة الألواح وأبواب إغلاق كهربائية.

تم تدعيم السيارة بشاشة عريضة مقاس 39 بوصة تظهر من لوحة القيادة ومقسمة إلى ثلاثة أقسام مختلفة. إذا لم تكن هذه مساحة كافية للشاشة ، فهناك شاشة عرض ثانوية مقاس 12.8 بوصة تخرج من الكونسول الوسطي كما هو الحال في مرسيدس الفئة S 2021.

بالحديث عن التكنولوجيا ، فقد تم تجهيز السيارة بـ 15 كاميرا عالية الدقة ، و 12 جهاز أستشعار بالموجات فوق الصوتية ورادارات بموجة خمسة ملليمترات. يتم أستخدامها لنظام القيادة شبه المستقل وميزة أستدعاء تشبه الموجودة في سيارات تسلا.

في نهاية العام ، ورد أن IM ستقدم القيادة الذاتية من نقطة محددة إلى نقطة محدة أخري -طريق ثابت -لكنها تعتمد على موافقة الحكومة.

في مقدمة الأداء ، يوجد محركان كهربائيان يمنحان السيارة دفعًا رباعيًا بالإضافة إلى ناتج مشترك يبلغ 536 حصان (400 كيلو واط / 544 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 516 رطل قدم (700 نيوتن متر). سيمكن ذلك السيارة السيدان من التسارع من 0-62 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة) في 3.9 ثانية.

والسيارة مزودة ببطارية 93 كيلو واط في الساعة بشكل قياسي ، بينما ستتوفر أيضًا بطارية 115 كيلو واط في الساعة. مع الأخير ، سيصل مدى السيارة السيدان إلى 543 ميلاً (874 كم) في دورة

ومن المثير للاهتمام ، أن السيارة مجهزة بأول شاحن لاسلكي للسيارات الكهربائية عالية السرعة يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم. يتم شحنه حتى 11 كيلو واط ويمكن أن يمنح السيارة نطاقًا من 43-50 ميلاً (70-80 كم) في أقل من ساعة.

سيتم عرض السيارة السيدان في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل القادم ، بينما سيتم طرح الكروس في عام 2022.

جوود كار | Goud Car
علي بابا و SAIC يتعاونان لإطلاق علامة تجارية جديدة لإنتا أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا السيارات الكهربائية الفاخرة في الصين.

أخبار عالمية