السبت 15 يونيو 2024 05:36 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نتفليكس NETFLIX تنتج فيلم THE FORMULA تدور أحداثه حول فورمولا 1

GoudCar جوود كار

تستعد شركة الترفية الأمريكية نتفلكس Netflix، لعرض فيلم جديد تحت إسم THE FORMULA، تدور أحداثه في عالم الفورمولا 1 FORMULA، من بطولة دي نيرو robert de niro، وجون john boyega .

فيلم الفورمولا THE FORMULA، ثمرة جهد إنتاجي مشترك بين شركة Buppie للإنتاج، وTribeca Films، و شركة نتفلكس NETFLIX ، وروبرت دي نيرو robert de niro الذي إختار أصدقائه لينضموا لمنتجي الفيلم و هم بيري ويلش Berry Welsh وجين روزنتال و هم أيضاً من أنتجوا فيلم العصابات The Irishman الذي حقق شهرة واسعة .

جون بوييجا john boyega هو ممثل بريطاني نيجيري ظهر بدوره في ثلاثية Star Wars الأخيرة، ومع ذلك، هذا ليس فيلمه الأول القائم على الجريمة في ديترويت، حيث تألق أيضًا في فيلم Detroit الذي عرض من قبل و حقق شهرة واسعة .

تدور أحداث فيلم الفورمولا THE FORMULA حول شاب من ديترويت، يصبح نجم سباقات دولي في عالم الفورمولا 1 FORMULA تحت وصاية معلمه الذي كانت تربطه علاقات مع عصابة قديمة، ويبدو أن مؤامرة ما ستُجبر شخصية جون بوييجا john boyega على العمل كسائق مهرب لهذه العصابة و ستكون أحداثة في سياق أكشن إجرامي .

فورمولا 1 FORMULA هو سباق الجائزة الكبرى، هو أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي، وإنطلقت من البحرين للموسم الجديد للعام الجاري 2021.

SsangYongEgypt
نتفليكس فورمولا الفورمولا السيارات جوود كار

أخبار عالمية