الجمعة 3 فبراير 2023 09:53 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تويوتا سوبرا جامارا.. معدات قياسية وتطعيمات من ألياف الكربون

تويوتا سوبرا جاراما
تويوتا سوبرا جاراما

طرحت شركة تويوتا، سيارتها سوبرا جامارا الجديدة، خلفا لسيارة سباقات السحب Toyota GR Supra.

تويوتا سوبرا جاراما

وحرصت الشركة على تسمية النسخة الجديدة GR Supra Jarama Racetrack Edition، على إسم الحلبة الإسبانية، حيث إستضافت الحملة الإعلامية الرسمية، وهي تقتصر على 90 وحدة، كلها متجهة إلى أوروبا.

أعلنت تويوتا اليابانية أنه من المقرر إطلاق جامارا ريس تراك الجديدة هذا الربيع، وتتميز بطلاء Horizon Blue، ولمسات سوداء، وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة، وماسكات مكابح حمراء.

المقصورة الرياضية تنجيد الكانتارا الأسود وخياطة زرقاء وهناك لوحة خاصة على لوحة القيادة تكشف رقم الإنتاج بجانب صورة ظلية للحلبات.

يابانية فريدة باسم اسباني ورياضية نقية لهواة الجمع

اقرأ أيضاً

تأتي سوبرا جامارا الجديدة بالمعدات القياسية وتطعيمات من ألياف الكربون وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة وتدعم Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوت مزود بـ 10 مكبرات صوت.

يتم أيضًا تضمين حزمة Toyota's Safety Sense + من معدات مساعدة السائق، مما يوفر الأمان قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات، وتنبيه تغيير المسار، والتحكم في النقاط العمياء، وتنبيه مغادرة المسار، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والتعرف على إشارات المرور، والتحكم التكيفي في التطواف، وما إلى ذلك.

تستمد تويوتا سوبرا جامارا الجديدة قوتها من محرك توربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، والذي ينتج 340 حصانًا وعزم دوران 500 نيوتن متر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يمكن أن تتسارع نسخة GR Supra Jarama Racetrack إلى 100 كم / ساعة في 4.3 ثانية.

قالت تويوتا إن ”عناصر التصميم الفريدة والحصرية، التي تضاف إلى الرائعة GR Supra  كسيارة رياضية ذات جوهر نقي، ستجعل من GR Supra Jarama Racetrack Edition عنصرًا حقيقيًا لهواة الجمع”.

تويوتا سوبرا جامارا يابانية الحلبة الاسبانية

أخبار عالمية