الأحد 29 يناير 2023 03:12 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نيسان تطلق الجيل الأحدث من «باترول 2021» في الشرق الأوسط

نيسان باترول
نيسان باترول

كشفت شركة نيسان عن سيارة «نيسان باترول نيسمو 2021»، ما يمثل أحدث فصل لعلامة نيسان التجارية ذات الأداء العالي في منطقة الشرق الأوسط.

وستتوفر السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات «SUV» حصريًا للعملاء في المنطقة، وستبدأ إحتفالًا لمدة عام كامل للإحتفال بالذكرى السبعين لفجر نيسان باترول في عام 1951.

كما ستعزز الشركة رحلة تحول «Nissan NEXT» في المنطقة، بعد آخر التطورات الإقليمية إطلاق نيسان «X-Terra» الجديدة كلياً.

ويؤكد أحدث مظهر لسيارة نيسان «باترول نيسمو» الجريئة والرياضية على تراث نيسان كعلامة تجارية لرياضة السيارات، وحب المستهلكين الطويل الأمد للسيارات عالية الأداء.

وصُممت السيارة لتلبية إحتياجات وتوقعات العملاء الذين يتطلعون إلى التميز عن الآخرين، وكذلك الذين يبحثون عن الفخامة لسيارة نيسان باترول الأيقونية، وفي نفس الوقت يتوقون إلى الإثارة التي تأتي من أداء القوة المتزايد والتحكم الرائع.

وتتميز السيارة أيضًا بقدرات معالجة محسّنة وترقيات مريحة وأنيقة مستوحاة من السباق، إلى جانب أحدث ميزات التنقل الذكي من نيسان.

وقال تيري صباغ، المدير العام لنيسان الشرق الأوسط: «منذ إطلاق علامة نيسمو التجارية في المنطقة، إستمعنا لعملائنا لفهم احتياجاتهم المتطورة، وعملنا مع فرقنا العالمية لتقديم منتج نيسمو لا يقتصر على تناوله فقط طلب العملاء، ولكن أيضًا يرتقي بتجربة باترول الأيقونية إلى مستوى جديد تمامًا، ومع 2021 باترول نيسمو، يمكن لعملائنا تجربة الإثارة في التعامل مع سيارة بروح السباق ولفت الأنظار أثناء تجولهم في الشوارع».

ويعتمد تصميم باترول نيسمو 2021 على تزويد السائقين بديناميكيات هوائية وتصميم مستوحى من رياضة السيارات، وقدرات معالجة محسّنة وخفة حركة لا مثيل لها.

تم ضبط كل سيارة بحيث لا تشوبها شائبة من قبل فريق الحرفيين الأسطوريين تاكومي في نيسان، وهو فريق من أربعة صانعي محركات رئيسي يسمح لهم بتصنيع محركات «نيسان GT-R» يدويًا في مصنع محركات نيسان يوكوهاما، وقد وضعوا مهارتهم في ضبط محرك «باترول V8» ينتج عنها قوة مركزة تبلغ 428 حصانًا وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر.

سيارات سوق السيارات نيسان عالم السيارت باترول

أخبار عالمية