الأحد 29 يناير 2023 03:20 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

متعددة الاستخدامات.. تفاصيل تحديث سيارات ألفا روميو

ألفا روميو ستيلفيو
ألفا روميو ستيلفيو

أعلنت ألفا روميو تحديث ستيلفيو الرياضية متعددة الإستخدامات مؤخرًا، والتي يعتبرها البعض سيارة للعطلات من الطراز الأول مما ألهم الإيطاليون لتقديم تقنية مرشحات الزجاج المستوحى من مرشحات برنامج الإنستجرام لتعديل الصور.

مرشحات زجاج ستيلفي

وصرحت روميو أن التقنية الجديدة ”تنقل السائقين والركاب إلى بعض المواقع الإيطالية الأكثر شهرة وجمالًا”، التي وصفتها بأنها الأولى من نوعها في العالم، إن فكرة التكنولوجيا جاءت بشكل خاص للسوق البريطانية، حيث الطقس القاتم، وحظر السفر السياحي الدولي بسبب أزمة كورونا.

ستكون الميزة قياسية في جميع طرازات ستيلفيو الجديدة وتسمى رسميًا Nuova Luce.

خمس فلاتر ايطالية الملامح بديلة للطقس القاتم

يتم تنشيط ميزة مرشحات الزجاج عبر نظام المعلومات والترفيه في السيارة، حيث يمكن للركاب إختيار مرشح ليتم تطبيقه على النوافذ.

تحل المرشحات محل الضوء المسطح والطقس الكئيب، وتتنوع من بين خمسة أجواء تضيف الرومانسية إلى أي مشهد يتم عرضه من خلال النوافذ.

ألفا روميو ستيلفيو

المرشحات أو الفلاتر الخمسة التي يتم تقديمها مستوحاة من بعض الوجهات الأكثر شعبية في إيطاليا للسياح في المملكة المتحدة: روما (درجات ألوان غروب الشمس مع الأصفر والأحمر الناعم)، وميلانو (الضوء الساطع والواضح لكوكب دومو)، تورينو (لوحة خمرية، تستحضر العمارة القديمة )، كومو (الأزرق والأخضر الغني بالمياه المضاءة بنور الشمس) وسينك تير (الألوان الجريئة عالية التباين لساحل أمالفي).

عن المزارات السياحية الحقيقية، فإن هذه التقنية الأولى من نوعها في العالم وتجلب الأجواء الإيطالية لسائقي ستيلفيو بالمملكة المتحدة.

الجدير بالذكر أن تقنية Nuova Luce الجديدة، هو تطور لتقنية مرآة التعتيم التلقائي المتاحة على نطاق واسع.

كورونا الانستجرام الفا روميو ستيلفيو ستيلفيو

أخبار عالمية