الأحد 3 مارس 2024 08:01 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«بنتلي» تحتفل بمرور 75 عاما على إنشاء مصنع «كرو» بالمملكة المتحدة

بنتلي
بنتلي

تحتفل شركة بنتلي موتورز، اليوم، بمرور 75 عامًا على إنتاج السيارات من مصنع العلامة التجارية الفاخرة الشهير في كرو بإنجلترا.

وتم عرض السيارة «Bentley Mark VI»، وهي أخر سيارة يتم تصنيعها بمدينة ديربي قبل فجر حقبة التصنيع بمدينة كرو في مايو 1946.

وخلال فترة الـ75 عامًا، تم تصنيع 197.086 سيارة فاخرة 97% من إجمالي إنتاج بنتلي يتم تصنيعه بشكل يدوي، وهو إنجاز استثنائي عندما تم الأخذ بعين الاعتبار أنه تم بناء 38.933 سيارة فقط قبل طرح طرازات العصر الحديث مثل «كونتيننتال جي تي» و«بنتايجا».

بشكل ملحوظ، تظهر السجلات أن 84% من جميع السيارات التي تم تصنيعها في كرو لسوق المملكة المتحدة لا تزال تسير على الطريق اليوم، مع نمو هذا الرقم بمستويات لا مثيل لها، وتصنع بنتلي حاليًا 85 سيارة يوميًا؛ ما يعدل إنتاج شهر واحد قبل عقدين.

وتعليقًا على الإنجاز الكبير، قال عضو مجلس إدارة شركة بنتلي للتصنيع «بيتر بوش»، إنه منذ 75 عامًا، كان مصنع كرو مرادفًا لتصنيع السيارات الفاخرة، فضلًا عن أنه معرض عالمي للحرفية والجودة، وفي ذلك الوقت، أنتج زملاؤنا بعضًا من أكثر المنتجات شهرة ومرغوبًا في العالم، بما في ذلك سيارات الملوك العالمية والعمولات الشخصية الفريدة.

مع أحدث استثماراتنا، أكد: «قمنا بتحويل مصنعنا التاريخي إلى حرم جامعي تعاوني حديث، ذو تأثير بيئي، تكمل أنظمة الإنتاج الرقمية الحديثة المهارات الحرفية التقليدية المستخدمة في سياراتنا منذ عام 1946، ومع خروجنا بحذر من الوباء، نتطلع إلى الترحيب بعملائنا مرة أخرى في كرو لرؤية مصنعنا».

وأصبحت «Bentley Mark VI» أول سيارة يتم تصنيعها بالكامل في أعمال «Bentley’s Crewe» وأول سيارة يتم تقديمها بشكل قياسي بهيكل من الفولاذ المضغوط، وتمت ترقية المحرك السداسي سعة 4.3 لتر المستخدم إلى أكثر قوة سعة 4.6 لتر عام 1951.

وتم تحديد الخطط الطموح التي وضعتها بنتلي لإنتاج السيارات كجزء من استراتيجيتها الرائدة، وتهدف الشركة إلى أن تكون محايدة للكربون من البداية إلى النهاية بحلول عام 2030.

SsangYongEgypt
بنتلي سيارات سوق السيارات أخبار السيارات

أخبار عالمية