الجمعة 31 مايو 2024 12:50 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

السيارات الكهربائية.. تفاصيل مخطط الرئيس الأمريكي فى توسعة الانتشار

بايدن يتطلع الى ليموزين رئاسية كهربائية
بايدن يتطلع الى ليموزين رئاسية كهربائية

السيارات الكهربائية التى تنال إعجاب زعماء دول العالم على رأسهم الرئيس الأمريكى جو بايدن  وجاء ذلك عقب خطته بإمداد سيارة  الليموزين الرئاسية  The Beast بالكهرباء.

ووفقا موقع CNET وأوضح السكرتير الصحفى للبيت الأبيض جين بساكي، أن الرئيس الأمريكي يرغب فى كهربة سيارات الليموزين الرئاسية.

ليموزين البيت الأبيض تزن 20000 رطلعلى الرغم من أن تفاصيل سيارة الليموزين الرئاسية هي سر خاضع لحراسة مشددة، إلا أن سيارة الليموزين، المعروفة باسم The Beast، تزن ما بين 15000 و 20000 رطل تعتمد على شاسيه شاحنة تجارية من جنرال موتورز على الرغم من كونها تحمل علامة كاديلاك  التجارية الرسمية.

تم الكشف مؤخراً عن أن الهمر الكهربائية EV التي تزن 9000 رطل يمكن ان تكون أساساً معقولاً لبناء وحش كهربائي، وهذا يعني تكلفة مضاعفة مقابل حزم اضافية من الدروع ومعدات الحماية المطلوبة لجعلها آمنة بما يكفي لتناسب الخدمة السرية.

سيارة البيت الأبيض قد تكون هجينية ومع ذلك ، فإن مصطلح ”مكهرب” يمكن أن يعني ببساطة أن البيت الأبيض يريد أن يجعل الوحش هجيناً ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون من مصلحة كاديلاك القيام بكل ما في وسعها لجعل سيارة الليموزين تعمل بالكهرباء.

علاوة على ذلك، فإن الرئيس الأمريكي جو بايدن معجب حقا بالسيارات الكهربائية بشكل عام   صنعت كاديلاك العديد من سيارات الليموزين الرئاسية على مر السنين لديها تاريخ في هذا المجال.

في عهد دونالد ترامب، بلغ إجمالي عقد السيارات الرئاسية  15.8 مليون دولار وغطى ما يقرب من إثنتي عشرة مركبة وقد استغرق الأمر عام كامل من شركة كاديلاك لتسليم سياراتها للبيت الأبيض.

 

SsangYongEgypt
جو بايدن السيارات الكهربائية الرئيس جو بايدن الرئيس الامريكي جو بايدن عهد دونالد ترامب

السيارات الكهربائيه