الإثنين 30 يناير 2023 02:41 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

السيارات الكهربائية المستعملة لا توفر ضماناً أو صيانة.. اعرف التفاصيل

سيارات كهربائية مستعملة
سيارات كهربائية مستعملة

تصنيع السيارات الكهربائية في مصر سبب صدور قرار منع إستيراد المستعمل الكهربائي.

توطين تصنيع السيارات الكهربائية بمصر يؤدي لمنع إستيراد الكهربائية المستعملة

كشف خبير في مجال السيارات أن التوصل إلى قرار حكومي بوقف إستيراد السيارات الكهربائية المستعملة يحقق مصالح الدولة المصرية في مجال تصنيع السيارات الكهربائية حيث أن الدولة مقبلة على مشروع تصنيع السيارات الكهربائية في شركة النصر للسيارات من خلال تصنيع السيارة نصر E70 الكهربائية، وإستيراد السيارات الكهربائية المستعملة يؤثر في توطين هذه الصناعة في مصر. 

قرار منع إستيراد السيارات الكهربائية المستعملة كان من الممكن صدوره العام المقبل

وتابع بأن القرار يعتبر مبكر للغاية لأن مصر لم تبدأ بعد في تصنيع السيارة الكهربائية المطلوب حمايتها من المستورد المستعمل وبالتالي كان من الممكن صدور القرار في بداية العام المقبل مع بدء تشغيل مصنع النصر للسيارات.

وأكد أن فكرة إستيراد سيارات كهربائية مستعملة يعود عمرها لسنوات ثلاثة ماضية أمر غير جيد.

السيارات الكهربائية المستعملة لا توفر ضماناً ولا صيانة

وأوضح أن السبب في ذلك أنها لا تتوفر بضمان ولا يتوفر لها صيانة في مصر وبالتالي في حال تعرضت السيارة لتلف خاصة في بطاريتها الكهربائية فسيتعرض العملاء ملاك هذه السيارات لخسائر كبيرة.

وطالب بضرورة العمل على توسيع محطات شحن السيارات الكهربائية في مصر خاصة في المدن والطرق الرئيسية للتعامل مع تصنيع السيارات الكهربائية بمصر. 

السيارات الكهربائية مصر الدولة المصرية استيراد المستعمل الكهربائي السيارة نصر E70 الكهربائية مجال تصنيع السيارات الكهربائي ي شركة النصر للسيارات استيراد السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائيه