الإثنين 30 يناير 2023 02:52 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

«فوكسهول كورسا إي» أعلى السيارات الكهربائية مبيعاً في بريطانيا

فوكسهول
فوكسهول

تعد السيارة الكهربائية الجديدة «فوكسهول كورسا إي - Vauxhall Corsa e» هي السيارة الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة حتى الآن هذا العام، وفقاً لأحدث مبيعات السيارات الجديدة، وأرقام التسجيل الصادرة عن جمعية مصنعي وتجار السيارات.

وظلت «فوكسهول كورسا إي» السيارة الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة على مدار الـ8 شهور الماضية، بما في ذلك شهور يونيو ويوليو وسبتمبر ونوفمبر من العام الماضي، كما أنها إحتلت المرتبة الأولى في كل شهر من هذا العام، حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، كان أداء «كورسا - إي» الكهربائية بالكامل قوياً، حيث سجلت أعلى رقم مبيعات لعام 2021 حتى الآن، في قطاع السيارات الكهربائية الصغيرة للبطاريات BEV، وفي عام 2021، سجلت «كورسا إي» الجديدة مبيعات بنحو 16 ألف و381 سيارة.

وتعليقاً على النتائج، قال بول ويلكوكس، العضو المنتدب لشركة «فوكسهول»، إنه «لأمر رائع أن نرى Vauxhall Corsa الجديدة تظل السيارة الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة، ونحن فخورون بأن نسختها الكهربائية بالكامل Corsa-e، هي السيارة الأعلى مبيعاً في بريطانيا»، مشيراً إلى أن إهتمام العملاء بالسيارات الكهربائية والشاحنات الصغيرة في المملكة المتحدة وصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، وتعمل «فوكسهول» باستمرار على توسيع مجموعتها، لتقديم سيارات كهربائية رائدة في فئتها.

وإنتعشت مبيعات «فوكسهول» في أبريل الماضي، من خلال إعادة إفتتاح صالات العرض في جميع أنحاء البلاد وفقاً لإرشادات حكومة المملكة المتحدة، مع وجود الموظفين وسلامة العملاء في المقدمة.

ويتوفر الجيل الخامس الجديد كلياً من «كورسا» مع مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل، أو مجموعة من محركات البنزين أو الديزل الفعالة، وتم التصويت على سيارة «Corsa-e» الخالية من الإنبعاثات، كأفضل سيارة في بريطانيا لهذا العام، وذلك بفضل نطاقها البالغ 209 أميال، والسعر المعقول وديناميكيات القيادة الممتعة.

فوكسهول سيارات كهربائية سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات

السيارات الكهربائيه