الإثنين 30 يناير 2023 03:48 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

مسابقة لتصميم سيارات جيب الكهربائية

تصميمات جيب المستقبلية
تصميمات جيب المستقبلية

أعلنت مجموعة ستيللانتس عن الفائزين في مسابقة drive for design لهذا العام، والتي شارك فيها عدد من طلاب المدارس الثانوية بهدف تصميم سيارة جيب المستقبل الكهربائية.

ذهب المركز الأول إلى طالب الصف الثاني عشر فينسينت بياسكوفسكي، الذي ابتكر سيارة جيب جراند تيتون لم تذكر الشركة الكثير عن التصميم الفائز، لكنه يظهر جيب بغطاء منتفخ وشبكة مغلقة بالكامل محاطة بمصابيح أمامية نحيلة.

تصميمات إبداعية لجيب المستقبلية الكهربائية

ويحتوي الطراز أيضاً على سقف مسطح ونافذة خلفية سداسية الشكل ومصد خلفي متدرج.

الطالب فينسينت بياسكوفسكي ليس غريباً على المنافسة حيث احتل المركز الثاني العام الماضى والثالث عام 2019.

أشار المصمم مارك تروستل، الذي أطلق مسابقة Drive for Design في عام 2013، إلى أن ”الأمر المثير في هذه المسابقة الآن هو أننا نرى طلابًا سابقين يدخلون، ولكن مع رؤي وخيال جديد مختلف عن السنوات السابقة”.
 
وحصل على المركز الثاني الطالب ميشيجاندر روكو موراليس، وهو في الصف العاشر، والذي ابتكر سيارة جيب كريزي هورس، وهي سيارة كوبيه مستقبلية تتميز بهيكل بسيط بالإضافة إلى زجاج سفلي.

اقرأ أيضاً

يحتوي النموذج أيضًا على إطارات ضخمة وزجاج أمامي مفتوح وقاعدة عجلات قابلة للتعديل.

وفاز بالمركز الثالث أليكس وانج، طالب بالصف الثاني عشر من ولاية كاليفورنيا لقد ابتكر The Adversary، وهو في الأساس نظرة مستقبلية على جيب Forward control.

وتتميز بسقف شمسي بالإضافة إلى سرير بأدراج وطاوله قابلين  للسحب، ووحدات إضاءة LED قابلة للإزالة والتي من المفترض أن تكون مزدوجة كمصابيح أو فوانيس.

سيحصل جميع الفائزين على مراجعة فردية لأعمالهم من قبل مؤسس المسابقه مارك تروستل  وفريق تصميم ستيللانتس، بالإضافة إلى منحة دراسية لبرنامج صيفي افتراضي في كلية الدراسات الإبداعية.

مجموعة ستيللانتس مسابقة drive for design طلاب المدارس الثانوية سيارة جيب

السيارات الكهربائيه