السبت 15 يونيو 2024 04:11 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«كيا تيلورايد» تحصل على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي ثلاثية الصفوف

كيا تيلورايد
كيا تيلورايد

للسنة الثانية على التوالي، حصلت كيا تيلورايد على لقب «أفضل سيارة دفع رباعي ثلاثية الصفوف للعائلات»، من قبل صحيفة يو إس نيوز أند وورلد ريبورت، واختيرت بناءً على تقييمات «السيارات الاحترافية الممتازة، والسلامة والموثوقية»، وتوافر الميزات الملائمة للعائلة التي تحافظ على تواصل الركاب وتسليتهم.

وقال راسل ويجر، نائب الرئيس للتسويق، كيا موتورز أمريكا: «إن حصول تيلورايد على أعلى مرتبة الشرف في فئة أفضل سيارة دفع رباعي بثلاثة صفوف للعائلات للعام الثاني على التوالي يتحدث عن السلامة والتكنولوجيا والراحة التي نقدمها لعروض سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف»، مضيفا: «لقد تجاوزت شركة Telluride حتى توقعاتنا العالية، ويشرفنا أن يدرك كل من المستهلكين ووسائل الإعلام التزام كيا بتقديم سيارات ذات مستوى عالمي».

بالإضافة إلى تصنيفات السلامة والموثوقية العالية، اختيرت أفضل سيارة للعائلات لعام 2021، بناءً على مزاياها التكنولوجية الملائمة للعائلة.

وساعدت ميزات مثل الإنترنت اللاسلكي داخل السيارة، وأدوات التحكم في السائقين المراهقين، والفرملة التلقائية، وأنظمة كاميرا وقوف السيارات ذات الرؤية المحيطية، وأبواب الشحن التي لا تتطلب استخدام اليدين، على تفوق شركة Telluride في المنافسة.

وقال جيمي بيج ديتون، المحرر التنفيذي لصحيفة يو إس نيوز أند وورلد ريبورت: «كيا تيلورايد مليئة بالميزات المتاحة التي تجعل الحياة أسهل وأكثر أمانًا للعائلات»، موضحا أنه «تشمل الميزات البارزة الكبح التلقائي الأمامي، ومساعدة الحفاظ على المسار، وأدوات للآباء لوضع حدود مع السائقين المراهقين، وميزات الراحة والمعلومات الترفيهية مثل التحكم في المناخ ثلاثي المناطق، وApple CarPlay Android auto، ومظلات المقاعد الخلفية».

SsangYongEgypt
كيا تيلورايد كيا تيلورايد سيارات سوق السيارات أخبار السيارات

أخبار عالمية