السبت 15 يونيو 2024 04:38 مـ

جوود كار | Goud Car

موتوسيكلات واسكوتر

بالصور: جروب سكوتر sym دعم ومساعدة وترفيه وتواصل أجتماعي.

GoudCar جوود كار

شارك جروب SYM Official في الأحتفالية الخاص بمرور عام علي جروب Road Demons بمدينة الأسكندرية بالعديد من الفاعليات الترفيهية لأعضاء الجروبين وذلك لنشر ثقافه الاسكوتر والبايكس في مصر من خلال مبادرة مساعدة أخواتنا علي الطريق بجميع الفئات بايكس وسكوتر. 

وقال ثروت وليم أدمن جروب sym إن جروب sym يهدف إلي توطيد العلاقات الخاصه بجميع الجروبات في مصر وخلق حاله من الترابط الأسري بين أعضاء الجروبات. 

وهو ما يعطي أنطباعآ أيجابيآ وصوره مشرفه لبايكرز مصر ،ويعطي صوره حضاريه من خلال الألتزام بقواعد المرور .ونشر ثقافة الالتزام بقواعد الأمان لقائدي الاسكوتر أثناء القياده من خلال أرتداء الخوذه ووسائل الدعم لحمايتهم من الأصابات. 

وأضاف ثروت وليم إن انتشار ظاهرة الاسكوتر بدأت تنتشر لدي الشباب والفتيات وحتي كبار السن فبعد ان كنا نري هذه الظاهرة علي أستحياء داخل المنتجعات والكتل السكنية المغلقه -الكوماوند - بدأت تخرج وبقوة الي الطرق العامة والطرق السريعة وأصبح من المألوف أن تري فتاه تقود سكوتر بجوارك أو حتي تشاهدها علي الطرق السريعة بصحبة مجموعات تسير في قوافل منتظمة وملتزمة بآداب الطريق.

وأوضح أن جروبات الاسكوتر التي تضم أعداد كبيرة من الشباب والفتيات هي ليست للفسح والترفيه فقط وأنما لمساعدة أعضاء الجروب في أي وقت واي مكان اذا تعرض أحد منهم لاي مشكلة أو عطل مفاجئ، ليس هذا فقط وأنا لتقديم الدعم لبعضهم وتقديم النصيحة في كل الامور التي تتعلق بالاسكوتر.

ويقول مؤسس جروب جروب SYM Official ثروت وليم الذي يلقبه أعضاء الجروب بالقيصر

أن الجروب تأسس عام 2015 ومذ ذلك التاريخ لم يتخلي عن مبادئه في تقديم النصح والارشاد بامامة وتجرد.

كما يهدف الجروب الي مساعده ودعم جميع مالكي SYM في مصر وإنشاء حاله ترابط قوي بين مالكي SYM علي مستوي محافظات مصر.

وشدد ثروت أن الجروب يعمل ايضا علي التدخل الفوري لحل كافه المشاكل التي تواجه مالكي SYM وتوفير كافه الدعم اللازم لمالكي SYM في مصر من خلال 15 داعم لدعم اعضاء SYM Official بالقاهره والاسكندريه والمنصوره والسويس وباقي المحافظات.

وقال ان جروب SYM Officia يهدف لنشر ثقافه الاسكوتر في مصر وتنشيط السياحه والتشجيع علي ركوب الأسكوتر لأنه الوسيله الأسرع والأفضل والأكثر أمانآ. 

وأوضح أنه يتم تنظيم 4 فاعليات شهريا. 

للأستمتاع بقيادة الاسكوتر مع الأعضاء وكذلك تعريف الأعضاء بالأماكن الأثريه والسياحيه في جميع محفظات مصر ويتم الأعلان عنها علي الجروب.

 

SsangYongEgypt
جروب سكوتر sym دعم ومساعدة وترفيه وتواصل أحتماعي. أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين

موتوسيكلات واسكوتر