الثلاثاء 28 مايو 2024 11:59 مـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

اورنچ مصر تكريم الفائزين فى أول مسابقة فرنسية مصرية للشركات الناشئة محلياً.

GoudCar جوود كار

شاركت اورنچ مصر في إعلان وتكريم الفرق الثمانية الفائزة في أول مسابقة فرنسية مصرية للشركات الناشئة محليا، والتي أطلقتها فرنسا ومصر رسميًا في 6 نوفمبر 2019، برعاية اورنچ و14 شركة فرنسية أخرى، وتحت إشراف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنك المركزي المصري والسفارة الفرنسية في القاهرة.

وتم توزيع الجوائز على الفائزين الثمانية خلال حفل أقيم بمقر السفارة الفرنسية، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت ، وستيفان روماتيه سفير فرنسا في القاهرة.

وتأتي مساهمة اورنچ في رعاية المسابقة التي أقيمت لأول مرة بمبادرة مشتركة بين الحكومتين الفرنسية والمصرية، في إطار حرصها على تمكين الشباب المصري والشركات الناشئة، حيث يساهم هذا التعاون في تحقيق هدف اورنچ المتمثل في تعزيز تحول المجتمع من الاستهلاك إلى الإنتاج لدعم الاقتصاد المصري.

وانطلقت "مسابقة الشركات الفرنسية المصرية الناشئة" بهدف تحديد الشركات الناشئة المصرية التي تتمتع بإمكانيات عالية للنمو ولديها الطموح الكافي لتكون ضمن الكيانات القيادية في عملية التحول الرقمي داخل مصر بثلاث قطاعات تحمل أولوية التعاون بين فرنسا ومصر وهي الصحة والتكنولوجيا المالية والمدن المستدامة، فضلا عن جائزة Coup de Coeur وجائزة المجتمع التي تقدمها شركة اورنچ تكريما لرواد الأعمال نظير صمودهم في عام 2020 المليء بالتحديات .

وقد حققت المسابقة انتشارا واسعاً في مصر حيث تقدم للمنافسة فيها أكثر من 157 من رواد الأعمال المصريين، بينهم 62 شركة ناشئة في فئة المدن المستدامة و54 شركة في فئة

SsangYongEgypt
اورنچ مصر تكريم الفائزين فى أول مسابقة فرنسية مصرية أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه للشركات الناشئة محلياً.

تكنولوجيا