السبت 20 يوليو 2024 06:41 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
السيارات الكهربائيه

ڤولڤو تكشف عن سيارتها الكهربائية الثانية C40

ملحق سيارات المصري اليوم
ملحق سيارات المصري اليوم

 

كشفت ڤولڤو عن خططها المستقبلية والتحول تدريجياً لإنتاج السيارات الكهربائية بالكامل، وقدمت ڤولڤو سيارتها الكهربائية الثانية خلال بث مباشر عبر منصات ڤولڤو. النسخة الكهربائية الثانية من ڤولڤو تنتمى لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الطابع الكوبية الرياضى بسقف مائل بشكل ملحوظ من الخلف، واطلقت عليها C40 Recharge المبنية على منصة ڤولڤو الكهربائية CMA التى تعتمد عليها سيارة ڤولڤو الكهربائية الأولى XC40.. لم تقدم XC40 Recharge ، معتمدة على منصة XC40 فقط ولكن تشارك معها فى نفس المواصفات الفنية من البطارية و المحرك الكهربائى، أى إنها تتيح مسافة سير تقارب من ٤٠٠ كم بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة الشحن، تقدم بقوة ٤٠٨ حصان، تنطلق من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٤.٧ ثانية.

سيارة ڤولڤو الكهربائية الجديدة يمكن إعادة شحن بطاريتها سعة ٧٨ كيلووات/س بنسبة ٨٠٪ من طاقتها خلال ٤٠ دقيقة. تقدم C40 Recharge على نظام المعلومات والترفيه القائم على نظام Android الذى طورته ڤولڤو بالاشتراك مع Google. وتقدم من خلاله خدمات تحصل Google وخرائط Google. وقالت الشركة خلال البث المباشر إن ٥٠٪ من مبيعاتها العالمية يجب أن تكون سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام ٢٠٢٥.

 

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه