الجمعة 3 فبراير 2023 10:04 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سيارة سوزوكي جيمني لايت بعجلات فولاذية

سوزوكي جيمني لايت 2022
سوزوكي جيمني لايت 2022

تأتي سيارة سوزوكي جيمني لايت بعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة مبطنة بإطارات عالية المستوى للحصول على مظهر جذاب.

تستخدم المصابيح الأمامية تقنية الهالوجين لا توجد مصابيح LED فاخرة، وتحتوي المرايا على أغطية بلاستيكية سوداء ولا توجد مصابيح ضباب على المصد الأمامي.

تحت غطاء المحرك، يوجد نفس محرك البنزين سعة 1.5 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي بقوة 101 حصان (75 كيلو واط / 102 حصان) وعزم دوران يبلغ 96 رطل قدم (130 نيوتن متر).

تنتقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس يدوية من 5 بذور مع ناقل حركة منفصل منخفض المدى لحالات الطرق الوعرة الأكثر صعوبة.

تجهيزات مقصورة جيمني

في الداخل، تحل وحدة راديو/مشغل أقراص مضغوطة أساسية محل نظام المعلومات الترفيهي المعتاد ولكنها تحتفظ باتصال Bluetooth للموسيقى والمكالمات.

يعد تكييف الهواء معيارًا لمساعدة الأشخاص على التأقلم مع المناخ الحار في أستراليا، ولكن في هذه الحالة من خلال التحكم اليدوي في درجة الحرارة.

يكون لدينا المزيد من المعلومات حول Suzuki جيمني لايت في الأول من يوليو.

سيتم الإعلان عن الأسعار بعد شهر، إلى جانب ظهورها التجاري لأول مرة في السوق الأسترالية.

يمكن العثور على نفس الإعداد الدقيق للتصميم الخارجي والداخلي والمعدات في جيمني ذات المواصفات الأوروبية، حيث تتوفر فقط كمركبة تجارية خفيفه منذ عام 2020.

من المتوقع أن تنمو عائلة جيمني قريباً مع إضافة طراز ذو قاعدة عجلات أطول خمسة أبواب والذي قد يحصل أيضًا على محرك هجين خفيف سعة 1.4 لتر موجود بالفعل في طرازات سوزوكي الأخرى في أوروبا.

اطارات سوزوكي جيمني لايت سيارة سوزوكي مقصورة جيمني

أخبار عالمية