السبت 13 يوليو 2024 02:35 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
السيارات الكهربائيه

”فولفو” تكشف النموذج الأول لسيارتها ريتشارج XC90 الكهربائية الجديدة

فولفو ريتشارج
فولفو ريتشارج

كشفت شركة فولفو عن النموذج الأولي من ريتشارج لطرازات XC60 ، XC90، والذي تم وصفه بأنه بيان للجيل القادم من الموديلات الكهربائية بالكامل.

فولفو ريتشارج

وتتبنى ريتشارج فلسفة تصميم جديدة تعتمد على فكرة أقل ولكن أفضل.

وتسعى للتخلص من العناصر غير الضرورية.

ويظهر الفيديو المرفق للنموذج الأولي إستبدال الشبكة بـ هيكل يشبه الدرع، ويتميز بشعار فولفو المضيء.

كما أن المصابيح الأمامية تظهر بتفسير جديد لمصابيح ثور هامر، التي تم تعديلها لتصبح نحيلة وتتميز بمجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة المختلفة.

بالعودة إلى الخلف، يمكن رؤية هيكل إنسيابي وتنانير جانبية مكتنزة.

يحتوي النموذج أيضاً على مقابض أبواب مثبتة بشكل متساوٍ وأبواب خلفية تفتح للخلف.

وتشمل المزايا البارزة الأخرى سقفاً زجاجياً بانورامياً وأعمدة رفيعة وجهاز إستشعار ليدار مثبت على السقف.

وتظهر المصابيح الخلفية بشكل عمودي، لتصبح كمجموعة من الأجنحة الممتدة لأعلي وتعمل على تحسين الديناميكا الهوائية بشكل أكبر، يتميز النموذج الأولي أيضاً بمصد صغير وباب خلفي مقعر وجناح صغير.

سيجد السائقون في المقصورة لوحة عدادات مبسطة مع نظام معلومات ترفيهي مقاس 15 بوصة، بالإضافة لمجموعة أدوات رقمية قائمة بذاتها مثبتة على عمود التوجيه.

فولفو ريتشارج

كما تشمل المقصورة أربعة مقاعد فردية مفصولة بوحدات تحكم مركزية عائمة.

يتميز النموذج الأولي أيضاً بمواد صديقة للبيئة بالإضافة منطقة تخزين تشبه الحقيبة المحمولة.

فولفو ريتشارج

صرح روبين بيج رئيس قسم التصميم بـ فولفو ”يدمج التصميم الداخلي أحدث تقنيات تجربة المستخدم لدينا مع مواد جميلة ومستدامة وطبيعية.

كل جزء من الأجزاء الداخلية يشبه قطعة فنية ويمكن أن يقف بمفرده كأثاث فردي في غرفة ”.

لم تعلن فولفو المواصفات  الفنية، لكنها أعلنت عن أن النموذج الأولي سيركب على منصة جديدة مصممة خصيصاً للسيارات الكهربائية.

وهذا يسمح بأرضية مسطحة بالكامل، على عكس الجيل الأول من السيارات الكهربائية للشركة الذي تشارك المنصة مع الطرز التي تعمل بمحركات الإحتراق الداخلي.

قالت فولفو سابقاً إن ريتشارج الكروس ستصل بحلول عام 2022، وحتى ذلك الوقت يُتوقع ظهور الكثير من المعلومات حولها.  

جوود كار | Goud Car
شركة فولفو فولفو ريتشارج الموديلات الكهربائية

السيارات الكهربائيه