الإثنين 30 يناير 2023 03:34 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نيسان قاشقاي الجديدة أكبر ..أجمل ..أقوي بمحرك 1500 سي سي .

GoudCar جوود كار

تستعد شركة نيسان لأطلاق الجديد من السيارة قاشقاي الجديد كليا سواء من حيث التصميم أو السعة اللترية للمحرك أو القدرة الحصانية له أو التكنولوجيا المتطورة المدعومة بها السيارة.

تقول شركة نيسان اليابانية إن قاشقاي الجديد سيكون أول طراز لنيسان يحصل على ما يسمى بنظام E-Power. يستخدم محرك بنزين سعة 1.5 لتر يعمل كمولد ويوفر الطاقة لمحرك كهربائي.

تقول نيسان إن محرك الأحتراق يستخدم فقط لتوليد الكهرباء ، مما يعني أن العجلات تُدار بواسطة محرك كهربائي فقط.

توفر مجموعة نقل الحركة التي تبلغ قوتها 190 حصانًا (142 كيلوواط) أستجابة تشبه EV مع تشغيل محرك الأحتراق بأستمرار ضمن النطاق الأمثل.

يمكن للسائق الأختيار من بين ثلاثة أوضاع قيادة مختلفة - قياسي ، ورياضي ، وإيكولوجي ، مع وعد نيسان بأن تسارع قاشقاي الجديدة سيكون بشكل أسرع من منافسيها الهجينين القياسيين في جميع الأنظمة.

يستخدم نظام E-Power محركًا كهربائيًا ستستفيد الكروس أوفر المكهربة من نفس تجربة القيادة بدواسة واحدة ، حيث يمكن للسائق "البدء ، والتسريع ، والإبطاء باستخدام دواسة الوقود فقط ، ودعم ما يصل إلى 90 بالمائة من سيناريوهات القيادة.

 

تم طرح E-Power لأول مرة في السيارتين Note و Serena للسوق اليابانية ، وستكون متاحة للسيارة قشقاي الجديدة أعتبارًا من العام المقبل.

عند الإطلاق ، سيتم تقديم الكروس الجديد بمحرك غاز هجين خفيف سعة 1.3 لتر على مرحلتين للطاقة - بقوة 140 حصان (103 كيلوواط) و 158 حصان (117 كيلو واط) والاختيار بين ناقل حركة يدوي بست سرعات وناقل حركة CVT . مرة أخرى ، يبدو أنه لا توجد خيارات لمحرك ديزل.

يسان قاشقاي الجديدة أكبر ..أجمل ..أقوي بمحرك 1500 سي سي أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gu

أخبار عالمية