الجمعة 3 فبراير 2023 09:50 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

مرسيدس تستعد لعضو كهربائي جديد في فئة الـS-Class الفخمة

مرسيدس EQS
مرسيدس EQS

تستعد شركة مرسيدس بنز الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة، لإطلاق عضو جديد في سلسلة سياراتها الكهربائية، وهي سيارة EQS في فئة السيارات S-Class الفخمة.

وتعد السيارة EQS الجديدة عضو مستقل في مجموعة S-Class، على أن يتم إطلاقه في أوروبا أغسطس 2021، حيث تأتي السيارة مع نطاقات تصل إلى 770 كم، ويعتمد الجيل الجديد من السيارات الكهربائية في قطاع السيارات الفاخرة على بنية مطورة خصيصًا، قابلة للتطوير في جميع الجوانب ويمكن استخدامها عبر سلسلة الطرازات، مع نطاق تشغيل يصل إلى 770 كيلومترًا وإخراج يصل إلى 385 كيلووات، وتلبي مجموعة نقل الحركة في EQS كل التوقعات لقيادة جيدة.

وتأتي السيارة بعزم أقصى للدوران 450 نيوتن متر للنسخة EQS+ وعزم 580 للنسخة EQS 4MATIC، وسرعة قصوى تصل إلى 210 كم / ساعة متوفر بالدفع الخلفي والدفع الرباعي.

وتطور شركة «مرسيدس» أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، كما تعمل على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـ«SUV»، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الإحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر «مرسيدس» نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات GLA وGLS، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، فضلا عن توافر أنظمة التكنولوجيا ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في تيسير قيادة السيارات.

وتنتج الشركة سيارة EQC أول سيارة كهربائية بالكامل تدمج في الإنتاج الجاري بمصنع مرسيدس، وتنتج هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C، إضافة إلى GLC وGLC كوبيه.

مرسيدس EQS EQS مرسيدس أخبار السيارات عالم السيارات

السيارات الكهربائيه