الجمعة 3 فبراير 2023 10:37 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

فولكس فاجن T7 تعتمد على بطاريات ليثيوم أيون

فولكس فاجن T7 مالتيفان 2021
فولكس فاجن T7 مالتيفان 2021

إستعرضت شركة فولكس فاجن تفاصيل جديدة حول T7 مالتيفان الكهربائية الهجينة القادمة والتي تتميز ببطارية ليثيوم أيون، ومحرك كهربائي، ومحرك بنزين مقترن بشاحن توربيني، وناقل حركة مزدوج القابض.

لم تدخل فولكس فاجن في العديد من التفاصيل، لكنها قالت إن البطارية مثبتة أسفل الأرضية وهذا يساعد على زيادة المساحة الداخلية إلى أقصى حد، بالإضافة إلى خفض مركز الجاذبية.

ستحتوي الشاحنة الصديقة للبيئة على منفذ شحن مثبت على الحاجز الأمامي، وستوفر فولكس فاجن للمركبات التجارية شاحن سريع أيضًا للاستخدام المنزلي.

محرك توربيني يمد المركبة التجارية بالقوة على السرعات العالية

وأكدت فولكس فاجن أن T7 مالتيفان الكهربائية الهجينة لديها ما يكفي من الكهرباء فقط لقطع مسافات نموذجية يوميًا دون انبعاثات، علي الرغم من عدم إعلان الشركة عن المسافة المتوقعة للمدي.

وقالت الشركة أيضًا أن الشاحنة ستعتمد على الكهرباء ”كلما أمكن ذلك” من أجل زيادة الكفاءة وتقليل الإنبعاثات.

بينما سيبدأ المحرك ذو الشحن التوربيني، العمل عند السرعات العالية أو في حالة انخفاض مستوى شحن البطارية.

ذكرت فولكس فاجن ”يوفر الجمع بين المحرك الكهربائي ومحرك البنزين، الاستدامة بشكل مثالي مع الصفات النموذجية الشاملة لسيارات الإستخدامات المتعددة”.
 
ميزات كهربائية بالكامل

صرح ألبرت كيرزينغر رئيس قسم التصميم في شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية ”تُمكن T7 مالتيفان من ممارسة الحياة اليومية في المدينة بميزات كهربائية بالكامل، مع الاستمتاع بمزايا القيادة الهجينة القوية في الرحلات الطويلة.”

 
سيتم كشف الستار عن T7 مالتيفان يوم 10 يونيو وسيتم إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام من المتوقع أن تُبني على منصة MQB ويتم تزويدها بمجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة.

شركة فولكس فاجن T7 مالتيفان الكهربائية ببطارية ليثيوم ايون

السيارات الكهربائيه