الثلاثاء 21 مارس 2023 08:25 مـ

جوود كار | Goud Car

قراصنة يستهدفون موقع شركة ”فيراري” الإيطالية لصناعة السياراتوزارة الاستثمار السعودية توقع 14 اتفاقية على هامش سباق فورمولا- 15 نصائح لمساعدتك لتوفير المال لشراء سيارة أحلامكوزير الاتصالات إطلاق مبادرات جديدة قريبا تستهدف التدريب لخريجي كافة الكلياتالميني فان والنصف نقل والنقل قرض السيارة من البنك الزراعي المصريكيف تخنار فلتر زيت مناسب لسيارتك؟اليوم .. بدء تجارب تشغيل الإنتاج التجاري للذهب من موقع إيقات جنوب مصركثافات مرورية عالية على محاور القاهرة والجيزةوزير النقل يشهد توقيع البروتوكول التنفيذي لافتتاح برامج أكاديمية مصر للنقل السككي بين شركة ألستوم الفرنسيةالعدل الأوروبية تزيل عقبة أمام حصول ملاك سيارات مزودة بأجهزة تتعلق بالانبعاثات على تعويضاتأنابيب البترول تعقد مؤتمر التشاور المجتمعي لكبري مشروعات خطوط نقل الخام بمحافظة السويسجي بي غبور أوتو تقدم عروضا حصرية لعملاء عائلة شيري من السيدات بمناسبة عيد الأم
السيارات الكهربائيه

رولز رويس تُخصص سيارتها الكهربائية لـ جاستن بيبر وزوجته هايلي |صور

جاستن بيبر وزوجته هايلي
جاستن بيبر وزوجته هايلي

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى صوراً لمطرب الراب الشهير جاستن بيبر وزوجته هايلي أثناء خروجهم من أحد الأماكن العامة بعد تناول العشاء متوجهين إلى سيارتهما الجديدة رولز رويس الكهربائية المصنوعة خصيصاً لهما.

تأتي السيارة بتصميم غريب وهيكل خارجي جذاب مصنوع يدويًا من مواد متطورة، ويتميز بطريقة عمله غير التقليدية حيث تفتح أبوابها وسقفها الزجاجي بشكل كامل.
 
تتسع مقصورة السيارة من الداخل لراكبين فقط، كما أنها تتمتع بتقنيات قيادة عالية بفضل أداء محركها الذي يأتي مدعومًا بالذكاء الاصطناعي المطور.

وتأتي السيارة رولز رويس 103EX التي تعمل بالكهرباء، مزودة بشاشة تحكم OLED بدلًا من لوحة القيادة وعجلة التحكم.

السيارة القادمة من المستقبل يبلغ عرضها 1.5 متر، أما طولها فيبلغ 5.9 متر، كما تصل قوة دفعها الكهربائية إلى 500 كيلووات، كما أنها لا تصدر أي انبعاثات كربونية.

كما زودت بمحرك الاحتراق الداخلى المكون من 12 إسطوانة الخاص بهم، فضلا عن أن السيارة تفتح أبوابها مع السقف معاً في آن واحد لتوفير واحدة من أكبر مساحات الدخول على الإطلاق.

كذلك حصلت على عزل صوتي اقوي للضوضاء المحيطة بسبب إتصال سقف السيارة مع الأبواب مباشرة عند نقطة إتصال واحدة مكانها أعلى مقبض الباب.

داخلية السيارة مصنوعة يدويا بالكامل من أفخم وأترف المواد على كوكب الأرض.

على سبيل المثال تصنع اللوحة المحيطة بالشاشة المعلوماتية من خشب الماكاسار و هو واحد من أغلى أنواع الأخشاب في العالم بالكامل الأريكة مصنوعة من الحرير الطبيعي الممزوج بالصوف لتقديم مستوي راحة و فخامة متناهى الجودة.

اقرأ أيضاً

صندوق الأمتعة يحتوي على شنطتين من الحجم الكبير لتوفير المساحة و العملية. كما ان مكانه يوجد في جانب السيارة لتسهيل دخول و خروج الأمتعة.

تأتى العجلات بقياس 28 بوصة و نصف مغطاه طولياً لتوفير ديناميكية هواء أفضل.
 ويذكر أنه أزاحت شركة رولز رويس الستار عن سيارتها الاختبارية الجديدة موديل 2035 والتي تجسد رؤية لمستقبل السيارات الفاخرة الأكثر رفاهية حول العالم.

رولز رويس جاستن بيبر رولز رويس كهربائية جاستن بيبر وزوجته هايلي

السيارات الكهربائيه