الجمعة 1 مارس 2024 07:12 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
السيارات الكهربائيه

«تويوتا» تخطط لإصدار 3 سيارات كهربائية جديدة

تويوتا
تويوتا

أعلنت شركة «تويوتا موتور- أمريكا الشمالية» عن خطط لإطلاق ثلاثة طرازات كهربائية جديدة لأول مرة في السوق الأمريكية هذا العام، اثنان من BEVs وواحدة من PHEV.

وقال بوب كارتر، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات في تويوتا: «نستمر في ريادتنا في مجال الكهرباء التي بدأت مع طرحنا الرائد لسيارة بريوس منذ ما يقرب من 25 عامًا».

وأضاف: «ستمنح عروض منتجات تويوتا الكهربائية الجديدة للعملاء خيارات متعددة لمجموعة نقل الحركة التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه».

تعمل الطرازات المكهربة الجديدة على توسيع ريادة تويوتا في الولايات المتحدة في مجال السيارات البديلة.

تمتلك تويوتا أكثر من 40% من إجمالي سوق السيارات التي تعمل بالوقود البديل، والتي تشمل 75% من سوق خلايا الوقود وحصة 64% من السيارات الهجينة والمكونات الإضافية.

وبحلول عام 2025، يتمثل هدف تويوتا في جعل 40% من مبيعات السيارات الجديدة من الطرازات المكهربة، وبحلول عام 2030 تتوقع أن تزيد هذه النسبة إلى 70% تقريبًا.

على الصعيد العالمي، تجنبت سيارات تويوتا الهجينة المباعة ما يقدر بنحو 139 مليون طن من غازات الاحتباس الحراري (GHG) في الغلاف الجوي. في الولايات المتحدة، تجنبنا ما يقرب من 38 مليون طن من غازات الدفيئة. هذا الإنجاز هو نتيجة التزام Toyota طويل الأمد تجاه البيئة وخلق تأثير إيجابي صاف على الكوكب والمجتمع.

من الآن وحتى عام 2025، سيكون لدى طرازي تويوتا ولكزس، على مستوى العالم، خيار كهربائي.

تعمل تويوتا أيضًا على تطوير منصة BEV مخصصة، e-TNGA، والتي توفر المرونة لجميع تكوينات القيادة.

هذه المبادرات هي خطوات إضافية نحو تحقيق تحدي تويوتا البيئي 2050، الذي تم تقديمه في عام 2015، وهو أكثر الالتزامات البيئية إلحاحًا التي تعهدت بها تويوتا على الإطلاق.

قال جيل برات، كبير العلماء في شركة Toyota Motor Corporation، والرئيس التنفيذي لمعهد أبحاث Toyota: «نعتقد أن أسرع طريقة لخفض الغازات المسببة للاحتباس الحراري في قطاع النقل هي أن نقدم للسائقين خيارات أقل من الكربون تلبي احتياجاتهم».

وتابع: «عند كل نقطة سعر ومع العديد من المحركات ، يمكننا وضع المزيد من الأشخاص في سيارات أنظف في جميع أنحاء أمريكا الشمالية لتحقيق أكبر تأثير على المدى القريب على إجمالي انبعاثات الكربون».

شاركت Toyota أبرز الأبحاث الداخلية الجديدة التي تقيم الأثر البيئي وتكلفة الملكية بين PHEV وBEV، ومن أجل هذا البحث، أنشأت Toyota أداة تظهر المفاضلة بين انبعاثات غازات الدفيئة وإجمالي تكلفة الملكية. الكود المصدري لهذه الأداة متاح للجمهور على موقع carghg.org للآخرين لتجربة معلمات الإدخال المختلفة ومشاهدة حركة BEVs وPHEVs.

SsangYongEgypt
سيارات سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات تويوتا

السيارات الكهربائيه