الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:39 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

شيري تطلق أولى سياراتها الكهربائية بتصميمات فريدة

سيارات شيري الكهربائيه، فيتو
سيارات شيري الكهربائيه، فيتو

أطلقت شركة شيري، أول سيارة كهربائية جديده تنتمي لفئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم برمز eQ7 ومن المقرر أن تتوفر للعملاء في النصف الثاني من عام 2023.

تصميم سيارات شيري EQ7

ويظهر التصميم الجانبي لسيارة شيري الجديدة مشابهًا جدًا للطراز EQ5 المصمم من قبل بينينفارينا والذي تم تقديمه في عام 2020 وتم تحديثه في عام 2022.

وتتميز نوافذ سيارة شيري المرتقبه بأنها محاطة بالكروم، وأقواس العجلات صندوقية، والأكتاف الخلفية الواضحة هي إشارات تصميم مشتركة بين سيارتي الدفع الرباعي.

أما الواجهة الأمامية مختلفة، حيث يتبنى نموذج eQ7 الأكبر حجمًا خطوطًا أبسط.

وتأتي سيارات شيري EQ7 الكهربائية بمصابيح أمامية منقسمة، ومآخذ كبيرة على المصد، وشبكة أمامية ومصابيح خلفية LED مرتفعة وعمودية.

وتعتمد سيارات شيري eQ7 علي جسمًا مصنوعًا من الألومنيوم بالكامل مثل eQ5 الذي تم تحديثه مؤخرًا

ومن المتوقع أيضًا أن تتميز بأحدث التقنيات من حيث ADAS " القيادة الذاتية " وقمرة قيادة رقمية تمامًا مماثلة لمنتجات Chery الأخرى.

وتقدم شيري حاليًا مجموعة واسعة من الموديلات بما في ذلك خط تيجو لسيارات الدفع الرباعي، وخط أريزو لسيارات السيدان، وأومودا 5 وANT EQ للمركبات الكهربائية.

ويأتي التصميم مزودًا بمحرك كهربائي بالكامل، والتفاصيل عن السيارة الجديدة نادرة في الوقت الحالي، لكن التكتم الشديد من شيري يوحي بأننا نقترب جدا من الاعلان التشويقي الرسمي عن السيارة القادمة. .

SsangYongEgypt
القيادة الذاتية الدفع الرباعي اول سيارة كهربائية سيارات الدفع الرباعي سيارات شيري سيارة الدفع الرباعي

السيارات الكهربائيه