الجمعة 31 مايو 2024 01:48 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

طرق شراء سيارات تيسلا بإستخدام العملة الرقمية

شراء سيارات تيسلا بالبيتكوين
شراء سيارات تيسلا بالبيتكوين

إستعرض إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، طرق تمكين العملاء شراء سيارة تيسلا جديدة بإستخدام عملة بيتكوين الرقمية، وذلك وفاءً بالوعد الذي قطعه في أوائل فبراير الماضي.

تفاصيل إتاحة شراء سيارات تيسلا بعملة البيتكوين

تحافظ شركة تسلا بمدفوعات البيتكوين كما هي ولن تحولها إلى عملة ورقية، وتقتصر القدرة على شراء السيارات بإستخدام العملة الرقمية على السوق الأمريكي فقط لكنها ستصبح متاحة في الأسواق الأخرى في وقت لاحق من هذا العام، والجدير بالذكر أن أسعار البيتكوين إرتفعت بأكثر من 4% بعد إعلان ماسك، ويتم تداولها بسعر 56,054 دولار وقت كتابة هذا المقال.

سيستمر تسعير سيارات تيسلا بالدولار الأمريكي مع العرض على العملاء خيار الدفع بما يعادلها بعملة البيتكوين، ونظراً لتقلبات سعر العملة الرقمية، يتعين على العملاء دفع المبلغ المطلوب في غضون فترة زمنية معينة.

ويجدر بالذكر أن تيسلا إستثمرت 1.5 مليار دولار في البيتكوين، وكان سعرها في ذلك الوقت حوالي 33,000 دولار، مما يعني أن إستثمار تيسلا زاد في القيمة بنحو 1.2 مليار دولار.

عادة ما تستخدم الشركات التي تقبل البيتكوين كوسيلة دفع مثل مايكروسوفت معالجات دفع متخصصة تقوم بتحويل العملة المشفرة إلى عملة ورقية، إلا أن ماسك يدعم العملات المشفرة بالرغم من كونها غير صديقة للبيئة، منتقداً العملات التقليدية.

سعر سيارة تسلا في مصر، كانت ضمن الكلمات الأكثر بحثا على مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إنتشار السيارات الكهربائية في الأسواق العالمية والسوق المصري بشكل خاص، لذلك أصبح المستهلك يسعى إلى إمتلاك السيارات الكهربائية، من خلال البحث على أفضل الشركات إنتاجا للسيارات الكهربائية، وتسلا واحدة من أهم الشركات في هذا المجال.

سعر سيارة تسلا في مصر

ويستعرض التقرير التالي أسعار ومواصفات سيارة تسلا في السوق المصري.

سيارة تسلا وطرحت شركة تسلا 7 طرازات حديثة  في الأسواق المصرية وهي كالتالي:-

موديل طراز S

سيارة تسلا طراز من فئة Long Range Plus التى يصل سعرها 74,990 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و173 ألف جنيه مصري أعلى سعر للطراز ضمن هذه الفئة فيصل لـ 91,490 ألف دولار أي ما يعادل مليونا و430 ألف جنيه مصري.

وفيما يخص الفئة الثانية من سيارات تسلا موديل S، فهي فئة Performance يبدأ من 94,990 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و486 ألف جنيه مصري، وتصل تكلفته بحد أقصى لـ 111,490 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و744 ألف جنيه مصرى ويصل نطاق سير هذه الفئة من طراز موديل S لـ 348 ميلا.

موديل طراز 3

طرحت شركة تسلا موديل Standard Range Plus وتتمتع هذه الفئة بنطاق سير 250 ميلا التي تبدأ تكلفتها من سعر 37,990 ألف دولار، أي ما يعادل 594 ألف جنيه مصرى  وتصل لـ 50,490 ألف دولار، أي ما يعادل 790 ألف جنيه مصري بحد أقصى، والفئة التي تليها، هي فئة Long Range – Dual Motor، التي تبدأ تكلفتها من سعر 46,990 ألف دولار أي ما يعادل 735 ألف جنيه مصري، ويصل سعرها بحد أقصى لـ 59,490 ألف دولار أي ما يعادل 930 ألف جنيه مصري، وتتمتع هذه الفئة من موديل S بنطاق سير 322 ميلا.

SsangYongEgypt
سيارات تيسلا ايلون ماسك شراء سيارات تيسلا شراء سيارات تيسلا بالبيتكوين

السيارات الكهربائيه