الخميس 25 أبريل 2024 06:28 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

أسباب استدعاء رولز رويس رايث لسيارتها باتمان

رولز رويس رايث بلاك بادج
رولز رويس رايث بلاك بادج

أجرت شركة رولز رويس، المتخصصة فى صناعة السيارات، العديد من التعديلات على سيارتها رايث المميزة التي تلقت جرعة زائدة من تعديلات البلاك بادج.

رولز رويس رايث بلاك بادج

تلقت رايث بلاك بادج تعديلات متمثلة في مجموعة هيكل مخصصة وعجلات جديدة ونظام تعليق معدل وقوة إضافية.

تم تعزيز قوة السيارة الشبييه سيارات بات مان، حتى وصلت إلى 717 حصانًا و986 نيوتن متر من عزم الدوران.

وبفضل وحدة N-Tronic الخاصة بالحقن و الإشعال، وضغط التعزيز المتزايد، ويمكن للسيارة الآن أن تصل إلى 100 كم / ساعة في 4.2 ثانية.

بينما تأتي النسخة القياسية منها بمحرك V12 سعة 6.6 لتر مزدوج التوربو يضخ 632 حصانًا و870 نيوتن متر من عزم الدوران. تعديل تلقائي الخلوص الأرضي لثبات أكثر في السرعات العالية

رولز رويس رايث بلاك بادج

تأتي رايث بلاك بادج المعدلة برفارف أمامية وخلفية أوسع مع مآخذ هواء تساعد على تبريد الفرامل، ومصدات جديدة في كلا الطرفين لتتوافق معها، ويقال إنه تم تعديل ديناميكية الهواء للتوافق أكثر مع السرعات العالية، وتم إضافة جناح خلفي غطاء صندوق السيارة.

تأتي العجلات من فوسن بقياس 9.5 × 22 بوصة في الأمام و10.5 × 22 بوصة في الخلف، ملفوفة بإطارات 265/35 و295/30 على التوالي.

رولز رويس رايث بلاك بادج

أما التحديث الأخير للسيارة، فشمل وحدة تحكم للتعليق الهوائي يمكنها خفض ارتفاع الركوب بحوالي 40 مم، على سرعات تصل إلى 140 كم / ساعة. خلاف ذلك، يعود الخلوص الأرضي للإرتفاع القياسي تلقائيًا.

عند الطلب، يمكن لـ Spofec ، التي يأتي اسمها من الأحرف الأولى من روح النشوة أو كما تسمي”SPirit OF ECstasy” ، ضبط قمرة القيادة الخاصة بالطراز الفاخر بناءً على طلب العميل.

SsangYongEgypt
صناعة السيارات شركة رولز رويس رايث البلاك بادج

أخبار عالمية