الأحد 29 يناير 2023 03:19 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

«مرسيدس» تطلق الطراز الكهربائي «الفان EQT»

EQT
EQT

نشرت شركة «مرسيدس بنز» الألمانية، فيديو، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب إستعرضت فيه طراز «EQT» الجديد في عائلة السيارات الكهربائية التي تنتجها الشركة.

مع «EQT» تعطي مرسيدس بنز انطباعًا ملموسًا عن أول سيارة فاخرة في فئة الشاحنات الصغيرة للعائلات والعملاء الخاصين المهتمين بالأنشطة الترفيهية.

تجمع السيارة الجمع بين مساحة واسعة ومتعددة الإستخدامات لما يصل إلى 7 ركاب وحجرة أمتعة رحبة مع تصميم نموذجي لمرسيدس ونهج من الدرجة العالية من الجاذبية والراحة والأداء الوظيفي والإتصال والسلامة.

وتوفر جودة عالية جديدة في قطاع الشاحنات الصغيرة، يؤكّد مفهوم EQT من مرسيدس بنز على المزيج الفريد من الراحة الفائقة والوظائف التي لا تضاهى مع متعة القيادة الكهربائية مع لوح طويل كهربائي مدمج تماماً في حجرة التحميل.

وتطور شركة «مرسيدس» أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، كما تعمل على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـ«SUV»، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الإحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر «مرسيدس» نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات GLA وGLS، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، فضلاً عن توافر أنظمة التكنولوجيا ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في تيسير قيادة السيارات.

وتنتج الشركة سيارة EQC أول سيارة كهربائية بالكامل تدمج في الإنتاج الجاري بمصنع مرسيدس، وتنتج هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C، إضافة إلى GLC وGLC كوبيه.

سيارات EQT مرسيدس أخبار السيارات عالم السيارات سوق السيارات

السيارات الكهربائيه