الخميس 25 أبريل 2024 02:04 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

تويوتا تطلق مجموعة كهربائية جديدة في «معرض شنجهاي» للسيارات

تويوتا
تويوتا

أعلنت شركة تويوتا موتور، خلال معرض السيارات المقام حاليا في شنغهاي الصينية، منذ 19 أبريل، إعتزامها إطلاق سلسلة السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات BEVs المنشأة حديثًا، في إطار مشروع إنشاء مجموعة كاملة من المركبات المكهربة.

وكشفت تويوتا عن نسخة توضيحية من سيارة Toyota bZ4X ، والتي ستكون أول طراز في سلسلة bZ.

كما أعلنت شركة تويوتا عزمها التحول من شركة سيارات إلى شركة تنقل، وتمتلك تويوتا فلسفة محورها الإنسان، وهي أن التكنولوجيا يجب أن تساهم في سعادة الناس وصحتهم.

وتسعى تويوتا إلى توفير الخدمات التي تتيح حرية التنقل لجميع الأشخاص، وتهدف الشركة أيضاً من خلال أعمالها إلى المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة؛ ويعد الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون قضية عالمية، ومن أجل تحقيق ذلك يجب نشر السيارات الكهرائية في جميع أنحاء العالم.

وستروج تويوتا لإستراتيجيات الكهرباء التي تساهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون طوال دورة الحياة الكاملة للسيارة، مع التشاور مع الحكومات حول كيفية تحسين البيئة من أجل الترويج للكهرباء.

وستقدم تويوتا مجموعة كاملة من المركبات الكهربائية ، 15 سيارة BEV ، بما في ذلك 7 طرازات جديدة من Toyota bZ BEV بحلول عام 2025.

وتعمل Toyota مع شركة سوبارو اليابانية للترويج لصناعة السيارات التي تستفيد من نقاط القوة في كلتا الشركتين.

وتأمل تويوتا أن تبدأ مبيعات تويوتا bZ4X في جميع أنحاء العالم ، بحلول منتصف عام 2022.

يذكر أن شركة تويوتا هي شركة يابانية متعددة الجنسيات لصناعة السيارات يقع مقرها الرئيسي في تويوتا، آيتشي، اليابان. في عام 2017، كان هيكل شركة تويوتا يتكون من 364.445 موظفًا حول العالم وإعتباراً من سبتمبر 2018، كانت سادس أكبر شركة في العالم من حيث الإيرادات.

SsangYongEgypt
سيارات تويوتا أخبار السيارات عالم السيارات سوق السيارات

السيارات الكهربائيه