الخميس 25 أبريل 2024 11:58 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

تحديث برامج فولكس فاجن ID الكهربائية

تحديثات فولكس فاجن
تحديثات فولكس فاجن

أعلنت فولكس فاجن أن مالكي طرز ID.3 و ID.4 و ID.4 GTX يحصلون على أول تحديث لبرمجتها عبر الهواء من خلال الإتصال بالهاتف الجوال.

وتطرح تحديثات برمجية مع وظائف إضافية كل أثنى عشر أسبوعاً لمجموعة ID، يتلقى الملاك الأوائل لـ ID.3 تحديثًا عبر البرمجة عن بُعد فى يوليو 2021، وسيتبعهم جميع مالكي ID.3 و ID.4 و ID.4 GTX قبل نهاية الصيف.

وقال شركة فولكس فاجن إن التحديث البرمجي الحالي إصدار 2.3 يتضمن وظائف خفيفة ومحسنة للتعرف على البيئة المحيطة، والتحكم الديناميكي في الحزمة الرئيسية، وإمكانية تشغيل محسنة وتعديلات تصميم لنظام المعلومات والترفيه، فضلاً عن تحسينات في الأداء والاستقرار.

تحديثات فولكس فاجن

ويتمكن مالكو فولكس فاجن ID من تنزيل التحديث مباشرةً إلى نظام المعلومات الترفيهي للسيارة باستخدام الإتصال بالهاتف المحمول، وبفضل تصميم منصة MEB يمكن تحديث ما يصل إلى 35 وحدة تحكم عبر الهواء مما يحسن تشغيل العديد من الوظائف.

وأشار كلاوس زيلمر رئيس مبيعات فولكس فاجن إلى أن فولكس تريد أن تصبح ”مزودًا للتنقل موجهًا بالبرمجيات” فتضع الأسس لنموذج أعمالها الجديد في إطار تسريع الإستراتيجية، سيتم توحيد منتجات فولكس فاجن إلى حد كبير في المستقبل القريب، مما يسمح لكل عميل بتخصيص سيارته عبر تحديثات البرامج، هذا يعني أن كل مالك سيكون قادرًا على تحديد أنظمة معلومات وترفيه إضافية أو أنظمة مساعدة للقيادة عند الطلب مقابل رسوم معينة، حيث سيتم تجهيز جميع الطرز بشكل مستقل عن المواصفات القياسية بالأجهزة اللازمة لدعم هذه الوظائف.

وتابع أن القدرة على التحكم في وظائف السيارة وتحسينها من خلال التحديثات المنتظمة تجعل من الممكن للشركة الألمانية المصنعة الحفاظ على سيارتها على قدم المساواة مع المنافسة خلال دورة حياة كل منتج مع الإحتفاظ بقيمتها بشكل أفضل وتم تحقيق هذا المستوى من الرقمنة بفضل التعاون بين آى دى ديجيتال وكارياد المسئولة عن برامج مجموعة فولكس فاجن.  

SsangYongEgypt
فولكس فاجن تحديثات الهواء البرمجية بالهاتف الجوال

السيارات الكهربائيه