الإثنين 26 فبراير 2024 05:38 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

جاجوار تطلق أول سيارة كهربائية إفتراضية

GoudCar جوود كار

أطلقت شركة جاجوار، أول سيارة كهربائية إفتراضية جديدة تابعة للشركة، المصممة حصرياً للعبة Grand Turismo Sport، وتعتبر جاحوار Vision Gran Turismo كوبيه الجديدة من السيارات الكهربائية الخارقة المستقبلية.

ووفقاً لشركة تصنيع السيارات، فهي تستلهم تصاميمها من تراث الشركة الغني بالسباقات، حيث تشير إلى سيارات السباق الكلاسيكية من نوع C وD.

وأوضحت جاجوار أن السيارة الخارقة الكهربائية الجديدة مدعومة بثلاثة محركات كهربائية للحصول على 1006 حصان و1200 نيوتن.متر من عزم الدوران، حيث يوجد محرك واحد في المقدمة والآخران في الخلف، مما يجعل أحدث سيارات جاكوار الخارقة قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من ثانيتين، وتصل سرعتها القصوى إلى 322 كلم/سا.

تم بناء أحدث سيارة خارقة كهربائية إفتراضية على هيكل أحادي خفيف الوزن مصنوع من ألياف الكربون وسبائك الألومنيوم المتقدمة، مما يمنحها توزيعاً مثالياً للوزن يصل إلى 50:50، كما حصلت على وزن إجمالي يقدر بـ 1,400 كجم فقط.

يجمع التصميم الخارجي لـ Vision Gran Turismo كوبيه بين المصدات المنحوتة الجميلة والجناح الخلفي النشط القابل للنشر لتغيير مستويات القوة السفلية، وتركز المقصورة الداخلية بوضوح على السائق، حيث يتم تقسيم كابينة القيادة نصفين بفاصل يوضع عليه ناقل الحركة، وتمتاز المقصورة بتقنيات متطورة للغاية، حيث تأتي السيارة الخارقة الكهربائية مع نظام AI على متن السيارة يسمى ”KITT-E”، ويعمل على أنظمة أخرى ويوفر تواصل أفضل بين السائق والسيارة.

تتوفر سيارة جاجوار Vision Gran Turismo كوبيه الجديدة للاعبين لتنزيلها في لعبة Gran Turismo Sport في نهاية نوفمبر.

SsangYongEgypt
الالومنيوم شركة جاجوار سيارة كهربائية لعبة Gran Turismo Sport

السيارات الكهربائيه